بنجشير / وأضاف أن أحمد مسعود، نجل «أسد بنجشير» أحمد شاه مسعود، «مشغول في الدفاع عن الوادي».

وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود. بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية .

فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . طالبان تفشل في محاولتها لاقتحام بنجشير » وكالة الأنباء ...
طالبان تفشل في محاولتها لاقتحام بنجشير » وكالة الأنباء ... from www.ina.iq
تم التصدي لهجمات طالبان على بنجشير. وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل . وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . حركة طالبان ترجئ مجدداً إعلان حكومتها الجديدة، في وقت يواجه فيه النظام الجديد مقاومة مسلحة في وادي بنجشير. وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . وأضاف أن أحمد مسعود، نجل «أسد بنجشير» أحمد شاه مسعود، «مشغول في الدفاع عن الوادي».

بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية .

وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة . وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية . سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود. پنجشیر) تعني خمسة أسود، من المحافظات الـ 34 بأفغانستان تقع شمال ولاية کابول. تم التصدي لهجمات طالبان على بنجشير. وأضاف أن أحمد مسعود، نجل «أسد بنجشير» أحمد شاه مسعود، «مشغول في الدفاع عن الوادي». وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل . حركة طالبان ترجئ مجدداً إعلان حكومتها الجديدة، في وقت يواجه فيه النظام الجديد مقاومة مسلحة في وادي بنجشير. وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق .

أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل . تراجعت حركة طالبان، اليوم السبت، عن إعلانها السيطرة على وادي بنجشير، موضحة أنها أحرزت تقدما في معقل المقاومة المناهضة للحركة. وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية .

وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . سفير روسيا في كابول: موسكو تدعو إلى إيجاد حل سلمي للوضع في ...
سفير روسيا في كابول: موسكو تدعو إلى إيجاد حل سلمي للوضع في ... from gate.ahram.org.eg
وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود. وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة . بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية . أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير. أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل .

سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود.

پنجشیر) تعني خمسة أسود، من المحافظات الـ 34 بأفغانستان تقع شمال ولاية کابول. تراجعت حركة طالبان، اليوم السبت، عن إعلانها السيطرة على وادي بنجشير، موضحة أنها أحرزت تقدما في معقل المقاومة المناهضة للحركة. سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود. أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير. فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . حركة طالبان ترجئ مجدداً إعلان حكومتها الجديدة، في وقت يواجه فيه النظام الجديد مقاومة مسلحة في وادي بنجشير. وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية . تم التصدي لهجمات طالبان على بنجشير. وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة .

پنجشیر) تعني خمسة أسود، من المحافظات الـ 34 بأفغانستان تقع شمال ولاية کابول. وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير. وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة .

حركة طالبان ترجئ مجدداً إعلان حكومتها الجديدة، في وقت يواجه فيه النظام الجديد مقاومة مسلحة في وادي بنجشير. صوت العراق | طالبان تتقدم في بنجشير.. وتعلن هبة الله ...
صوت العراق | طالبان تتقدم في بنجشير.. وتعلن هبة الله ... from vid.alarabiya.net
أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير. فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود. وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة . بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية . وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل .

أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير.

وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة . حركة طالبان ترجئ مجدداً إعلان حكومتها الجديدة، في وقت يواجه فيه النظام الجديد مقاومة مسلحة في وادي بنجشير. فشلت عناصر حركة «طالبان» فى اقتحام ولاية بنجشير بالقوة، مساء أمس الأول، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات «جبهة المقاومة الوطنية» بقيادة أحمد مسعود، فى مناطق . پنجشیر) تعني خمسة أسود، من المحافظات الـ 34 بأفغانستان تقع شمال ولاية کابول. وتعد منطقة وادى بنجشير، شمال شرق كابول، المنطقة الوحيدة التى لم تستطع طالبان السيطرة عليها منذ استحواذها على السلطة فى أفغانستان، حيث تمثل معقل . وقال علي ميسم نظري وهو ناطق باسم الجبهة . تراجعت حركة طالبان، اليوم السبت، عن إعلانها السيطرة على وادي بنجشير، موضحة أنها أحرزت تقدما في معقل المقاومة المناهضة للحركة. وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. أعلنت قوات جبهة المقاومة الوطنية في ولاية بنجشير، اليوم الجمعة، عن سيطرتها على جميع مداخل . وأضاف أن أحمد مسعود، نجل «أسد بنجشير» أحمد شاه مسعود، «مشغول في الدفاع عن الوادي». أعلنت المقاومة المناهضة لـطالبان ، الجمعة، مشاركتها في قتال عنيف ضد مقاتلين يحاصرون وادي بنجشير. وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن . سقطت بنجشير، واعتقل المسلحون المقاومة وجنودها، وهرب أمر الله صالح وأحمد مسعود.

بنجشير / وأضاف أن أحمد مسعود، نجل «أسد بنجشير» أحمد شاه مسعود، «مشغول في الدفاع عن الوادي».. بنجشير فی الأصل مقاطعة تابعة لولاية . وأفادت «الجبهة الوطنية للمقاومة» في البداية بوقوع خسائر كبيرة . تم التصدي لهجمات طالبان على بنجشير. وتدور معارك حاليا في ولاية بنجشير، وهي من المناطق القليلة التي لم تسيطر عليها حركة طالبان الأفغانية. وكان مراسل وكالة سبوتنيك قد افاد في وقت سابق عن .

Post a Comment

0 Comments

close